منتديات ستار ديزاين
عزيزي الزائر ..

نتمى منك التسجيل منتدانى المتواضيع

تحيات طاقم الإدارة

اهلا وسهلا بك
منتديات ستار ديزاين
عزيزي الزائر ..

نتمى منك التسجيل منتدانى المتواضيع

تحيات طاقم الإدارة

اهلا وسهلا بك

منتديات ستار ديزاين

تصميم و برمجة المواقع

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قربـــكــ # دفـــا

قربـــكــ # دفـــا

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty
مُساهمةموضوع: عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم    عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty07/03/11, 04:07 pm

عندما يموت غروبي فى حضن بحرك
ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك
وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك
أدرك أنى مازلت أحبك...

وأن المسافات بين
دقات قلبي
ونبض صمتي
وحزنى وظني
تمتلآ بك...

وأن الحياة وما فيها
من دونك سراب
وقصائدي وقوافيها
من دونك سراب
فقصاصات نثري
ومفاتيح أسرارى
وكل أخباري
تنبت هناك على
أرضك
لأنني بأختصار
ألف أحبك..

وأن شغف اللقاء
وأنفاس اللهفه
وحلم يسكن نهاري
وتمتمات صامته
وضحكات ساخره
على ثغر اليأس تناديني
الف نداء
وأفتـــــــــــــــقاد
بحجم السماء
وأحتضاني لأمل مهزوم
كلها تذكرني أنى
مازلت أحبك.

فمازلنا أنا وأنت والفراق
نلتحم على ضفاف نهر الأيام
تتنفسنا سماء البعد
ونسكن غيمها
فلأ وقت عندك للهطول
ولا أملك فى حبك سوى برودت أيامي

مازلت أتمنى
أن أبعثر أوراقى على صدرك
وأحرق الأنتظار

مازلت أتمنى
أن أعبر المسافات إلى عينيك

مازلت أتمنى
أن تضمني بقوة
فقط ضاقت بي الأفاق

مازلت أتمنى
أن تعلمني خطوات الشوق
وتهديني سبل العشق

مازلت أتمنى
أن أستنشق حبك
وأرتشف أنفاسك
وطهر أحساسك

مازلت أتمنى
أن تنقش السعاده على جبين أيامي
وأنحر بيدي قسوتك
وأداوي حنيني

مازلت أتمنى
أن تدثرني بحبك
كى أشعر بالدفء

مازلت أتمنى
أن يأتى الحلم بلأ
وجع
حبيبي
بقدر مساحات الوجع
مازلت أحلم وأتمناك
DJ Hylian Designer
مؤسس ورش العرب
مؤسس ورش العرب
DJ Hylian Designer

الرتبة الشرفية : عضو بارز

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم    عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty07/03/11, 04:44 pm

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Qatarya_QgTJhCYhlL

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Qatarya_24iY8KATZ
قربـــكــ # دفـــا

قربـــكــ # دفـــا

مُساهمةموضوع: رد: عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم    عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty10/03/11, 03:23 pm

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  0812151534479Bgs
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم    عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty10/03/11, 03:38 pm

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  27759
قربـــكــ # دفـــا

قربـــكــ # دفـــا

مُساهمةموضوع: رد: عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم    عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  Empty10/03/11, 03:49 pm

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  081215154222Cqtb

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  0812151534479Bgs

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم  081215153448CTAs

عندما يموت غروبي .. .. في حضن بحركعندما يموت غروبي فى حضن بحرك ويهطلان الحنين والأنتظار بفجرك وأسدل أنا وأنيني على ليل بعدك أدرك أنى مازلت أحبك... وأن المسافات بين دقات قلبي ونبض صمتي وحزنى وظني تم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استاذي انت مازلت حيا في قلبي--- بقلمي---
»  عندما يموت الضمير .
» صمتي ليس خوفاً.
» دقات السااااااعة
» جرحي ﯛ الحنين