منتديات ستار ديزاين
عزيزي الزائر ..

نتمى منك التسجيل منتدانى المتواضيع

تحيات طاقم الإدارة

اهلا وسهلا بك
منتديات ستار ديزاين
عزيزي الزائر ..

نتمى منك التسجيل منتدانى المتواضيع

تحيات طاقم الإدارة

اهلا وسهلا بك

منتديات ستار ديزاين

تصميم و برمجة المواقع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DJ Hylian Designer
مؤسس ورش العرب
مؤسس ورش العرب
DJ Hylian Designer


الرتبة الشرفية : عضو بارز
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
عدد المساهمات : 13836
نقاط : 73273
الجنس : ذكر
العمر : 24
الموقع : ستار ديزاين

كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس Empty
مُساهمةموضوع: كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس   كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس Empty21/06/13, 11:03 pm

كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس 13676810

من المُمكن تشغيل نظام الـ«دي.آر.أس» أو فتح/إغلاق الجانح الخلفي المُتحرك

من خلال طريقتين

إمّا من خلال زرّ على مقود السيارة أو من خلال دواسّة إضافيّة بجانب رجل السائق.

ما هي الطريقة التي تستخدمها فيراري ومرسيدس وما هي الفوائد الناتجة عن ذلك؟

قبل إنطلاق الموسم الحالي من بطولة الفورمولا واحد، أعلن الإتحاد الدولي لرياضة

 السيارات (فيا) بأنه سيتّم تشغيل الجانح الخلفي المُتحرك في المناطق المُحدّدة فقط

 سواء في التجارب الحُرّة أو التأهيلية، عكس قانون الموسم الماضي الذي كان يسمح

بحريّة إستخدام الـ«دي.آر.أس» في المناطق التي يراها السائق مُهّمة في التجارب التأهيلية.

هذا الأمر دفع المهندسين الى البحث عن طُرق جديدة من أجل الحصول على أفضل كفاءة

مُمكنة من نظام الـ«دي.آر.أس»، ففي ظلّ الفوائد المحدودة في التجارب التأهيلية إرتأى

 فريق مرسيدس تغيير سيارته. في الموسم الماضي تواجدت دواسّة إضافيّة أسفل السيارة،

 ولكن لهذا الموسم تمّ إستبدالها بزرّ صغير على مقود السيارة.

الدواسّة الإضافيّة قد تبدو الخيار الأفضل، ولكن مرسيدس رأت بأنّ هذا الحلّ سيزن بضعة

غرامات أكثر من زرّ على مقود السيارة. ونظرًا للفائدة المحدودة في التجارب التأهيلية،

 أجرت مرسيدس التعديلات اللاّزمة في بداية هذا الموسم على سيارتها.

أمّا الواقع لدى فيراري فهو مُغاير، الفريق الإيطالي إعتمد على دواسّة ثالثة على

 يسار رجل السائق. الفائدة من ذلك هي أنه بمُجرّد قيام السائق بالفرملة فإنّ الجانح

الخلفي المُتحرك سيُغلق مباشرةً كون السائق سيُبعد قدمه اليُسرى عن دواسّة

 الـ«دي.آر.أس»، فيما يتطلب الزرّ على مقود السيارة إهتمامًا أكبر منه (السائق)،

 إذ عليه أن يعلم الزمن المُناسب للضغط عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
schoolel7ob

schoolel7ob


تاريخ التسجيل : 08/02/2012
عدد المساهمات : 1272
نقاط : 48432
الجنس : ذكر
العمر : 33

كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس   كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس Empty06/10/13, 12:43 pm


لله درك
فقد كانت حروفك كالاعصار
في وجه الازرق
ابداعكِ فرض كلماته على الصفحات السحرية
لاحرمنا الله هذه الكلمات
لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفية تشغيل الدي.آر.أس لدى فيراري ومرسيدس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج الدي جي وعمل الريمكسات
» SONY ACID Music Studio لصناعة الدي جي
» قطار فيراري الجديد‎
» فيراري مكسوة بالمخمل
» الصور التشويقية الأولى لسيارة فيراري الخارقة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار ديزاين :: المنتدى العام ::   :: المنتدى العام المفتوح-
انتقل الى: